أفضل طرق عزل الأسطح

شركة الأوائل تستخدم افضل طرق لعزل الاسطح
شركة الأوائل لافضل طرق عزل الاسطح

أفضل طرق عزل الأسطح

..يعدّ المنزل للإنسان بمثابة وطنه الصغير الذي يحميه ويحتضنه من زخم الحياة، ولا شك أن الفرد منا يحب أن يحافظ على سلامة المنزل من كل المؤثرات الخارجية الطبيعية وغير الطبيعية. فإن حصل وأهملت في صيانة المنزل الدورية أو الصيانة التامة، فقد أخطأت، لأنك ستعاني إلى حدٍ كبير ولن ترتاح أبدا. من هنا. دعت الحاجة إلى الحديث عن أهمية عزل الأسطح من الشمس والحرارة ومن الأمطار أو السيول أو غيرها من المؤثرات. فما هي أفضل طرق عزل الأسطح في المنزل؟

ومن الجدير بالذكر أنه قد أصبحت فكرة طلب خدمات شركة عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة هي الحل الأمثل للقضاء على مشكلات الطقس وتقلبات المناخ، ولك أن تتخيل الآن ما يصيب منزلك عند الإهمال في اتخاذ هذه الخطوة.

 ما هي أنواع عزل الأسطح وكيف يمكنني اختيار النوع المناسب؟

أنواع عزل اسطح

 

يوجد أكثر من طريقة ولعل أشهرها هي العزل المائي والحراري للأسطح. وكذلك عن طريق الفوم، ولتعلم أنها تختلف طريقة العزل المناسبة. باختلاف الغرض واختلاف المواد المستخدمة المناسبة للعملية، حتى تضمن حصولك على نتائج رائعة وطويلة الأمد.

هناك العديد من الشركات المتخصصة في عزل الأسطح، ولعلّ أشهرها هي أفضل شركة عزل الأسطح في الرياض، شركة الأوائل للخدمات المنزلية… حيث نقدّم لكم عروضاً وأسعاراً مميزة وخامات آمنة و طويلة الأمد.

 

أنواع عزل الأسطح

العزل المائي:

أنواع عزل الاسطح عزل مائي

وهو ذلك العزل المستخدم في المباني والمنشآت لحمايتها من العوامل الطبيعية والصناعية. وفيه تستخدم الكثير من المواد المختلفة مثل القار، القطران، الزفت. وهذا العزل مقاومٌ للمياه الناتجة من تساقط الأمطار مثلا فتجعلها. تتسرب من خلال الجدران والأسطح وتتسبب في الكوارث.

 

وللعزل المائي نوعان:

العزل الإيجابي 

وهو النوع الأكثر انتشارًا من العزل المائي للأسطح. ويتشكل في محاولة منع قطرات الماء من الدخول إلى الأسطح، بحيث يتم اختيار مصرف آخر تتجه نحوه.

العزل السلبي 

ولا يستخدم هذا النوع في العادة إلا إذا صعب استخدام العزل الإيجابي.

 

العزل الحراري

انواع عزل الاسطح عزل اسطح حراري

العزل الحراري للأسطح هو استخدام

 مواد عازلة للحرارة تحد من عمليّة التبادل الحراري. وهو عزل الأسطح أو الجدران أو غيره من درجات الحرارة العالية، ويتم استخدام مواد عزل الحراري مثل الفوم والألياف الزجاجية وغيرها من المواد الآمنة التي تستطيع الشركة المتخصصة الاستعانة بها.

 

يحافظ العزل الحراري للسقف على درجة حرارة معتدلة للمنزل، فلا يتأثر جو المنزل بدرجات الحرارى المرتفعة أو أشعة الشمس الحارقة أو حتى الأمطار وما يتبعها… لأنه وجود العزل الحراري يضمن لك منزلاً له درجة حرارة مقبولة مما يوفر في استخدامك للأجهزة الكهربية وبالتالي يساهم في ترشيد نفقاتك و مع التجربة. ستجد أنك قمت بتوفير أكثر من 60 بالمائة من فاتورة الكهرباء الخاصة بك في حال كنت تمتلك منزل دون عزل حراري للأسقف.

كما أن العزل بنوعيه الحراري والمائي يحافظ على شكل المنزل وسلامته ويؤمن الشروط الصحيّة للعيش فيه.

ويعتبر عزل الأسطح من أهم الاحتياطات الواجب تنفيذها للحفاظ على منزلك لفترة طويلة، وعليه يجب اختيار شركة مناسبة تقدّم كافة الانواع وتستخدم مواد مختلفة ومناسبة. لكل غرض حتى تتيح لك أفضل النتائج. لذلك ننصحك دائماً بالتواصل مع شركة الأوائل، الشركة الأفضل في خدمات عزل الأسطح لأنها تعتبر الشركة الرائدة في هذا المجال والتي تقدم خدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع.

 

أفضل طرق عزل الأسطح – العزل المائي

"<yoastmark

  1. صفائح البيتومين:

    وهي صفائح تتكون من البيتومين تركب على السطح بالحرارة، وهي فعالة في حماية السطح من التسرب المائي.

  2. الزجاج المائي:

    هى مادة تذوب في الماء وترش على السطح.

  3. البرافين:

    مادة شبه شمعية تذوب في الماء مثل الزجاج المائي وترش على السطح أيضا. 

  4. السيليكا:


    مادة قوية تخلط مع الاسمنت ويتم تمليس السطح بها، وهي مادة تدخل في تشييد خراسان البناء

 

طرق عزل الأسطح – العزل الحراري

  1. المواد الاسمنتية

    يستخدم المختصون بالعادة المواد اسمنتية لتغطية سطح البيت، فهي تعمل على تخفيف من درجة الحرارة لما تمتلكه من قدرة على امتصاص حرارة الشمس بشكل كبير وفعال.

  2. الصوف الصخري:

    يتم استخدام الصوف الصخري للعزل الحراري بعدة اشكال. فيوجد منه ألواح تلتصق بالسطح، ويصنع منه بلاط المزايكو وهو فعال في الحماية ضد الشمس.

  3. البيرلايت:

    إحدى مواد العزل المعدنية وتستخدم بطريقة الفرد ويسكب فوقها الخرسانة وتقوم بعكس الحرارة والصوت معا، وتعد من المواد التكلفة إلى حد ما.

  4. السليلوز:

     عزل حراري باستخدام مادة السليلوز

    مادة تعد من اقوى مواد عزل الاسطح من الشمس والحرائق أيضًا، ويتم تركيبها على السطح بواسطة منفاخ ميكانيكي يجعلها تنتفخ وتفترش على السطح.

ولكن، يبقى السؤال الذي يخطر على بالنا جميعًا عند البجث عن أفضل طرق عزل الأسطح: هل يمكن عزل الأسطح بدون تكلفة؟

نقدّم لكم أفضل الطرق  الاقتصادية. التي لجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى ابتكارها لتكون في متناول الجميع:

 طريقة اقتصادية لعزل السطح حراريا ومائيا بدون تكلفة

قد لا تمنع هذه الطريقة للعزل من الحرارة المنزل. من الحرارة بشكل تام، لكنها وحسب تجارب العديد من الأشخاص، قد ساعدت في تقليل تسرب الحرارة وهي أن تقوم بدهن أرضية السطح بالجير الأبيض وذلك لفاعلية اللون الأبيض على عكس حرارة الشمس في الصيف ومنع الأرضية من امتصاص الحرارة.

يعد أيضا استخدام الأسفلت من الطرق الرخيصة في العزل المائي، حيث يستخدم الاسفلت باذابته حراريا ثم سكب طبقة ملساء منه على السطح وتترك حتى تجف.

وأخيرًا:

 نحن هنا لخدمتكم ومستعدين لتلبية طلباتكم الخاصة في خدمات عزل الأسطح وخدمات التنظيف العامة .من خلال توفير أفضل شركة خدمات تنظيف عامة، شركة الأوائل الشركة الأولى في الرياض للخدمات المنزلية، بإمكانكم طلب خدمتكم الآن والتمتع بأفضل النتائج.

 

أسعار خدمة عزل الأسطح

شركة الأوائل تقدم لكم أسعار تنافسية حيث أنها الأفضل. سعرا وخدمة وتوفر لكم خدمات منزلية كثيرة يسرنا ان تطلعوا عليها، الأسعار في متناول الجميع لذلك لا تقلق فقط تواصل معنا. لنحدد الإجراءات اللازمة ونوع العزل المراد وبناء على ذلك نقدم خدماتنا.

اقرأ أيضا:

أفضل مواد عزل خزانات المياه من الداخل، مواد عزل آمنة وصديقة للبيئة.

كيفية عزل الاسطح، احصل على عزل كامل لسطح منزلك.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *