أفضل طرق مكافحة الحشرات المنزلية

طرق مستخدمة لمكافحة الحشرات
مكافحة الحشرات بطرق افضل

أفضل طرق مكافحة الحشرات المنزلية

نعلم جميعًا كم يكون مؤرقًا وجود الحشرات في منازلنا والمحيط الذي نعيش فيه، خصوصًا في فصل الصيف. حيث تتواجد الحشرات المنزلية بشكل كبيرٍ مثل النمل والصراصير والذباب وغيرها في المطابخ والحمامات وحدائق المنزل. وهذا كلّه يؤدي إلى بيئة غير صحية لو تركت الحشرات لتعيش معنا. فما الحل إذن؟

 

يسرّنا في شركة الأوائل للخدمات المنزلية أن نتقدم إليكم بالحلول المبتكرة المواكبة للتكنولوجيا بأفضل طرق مكافحة الحشرات المنزلية. وستقدم الخدمة على أيدي خبراء متخصصين في مكافحة الحشرات يؤدون العمل بكل أمانة وبجودة عالية.

 

لعلكم تتساءلون عن حلول يمكن لغير المتخصصين اللجوء إليها في مكافحة الحشرات المنزلية. نستعرض لكم في هذا المقال تعريفًا بأنواع الحشرات المنزلية التي يجب الانتباه إلى وجودها لاحتمالية نقلها للعدوى والأمراض. بالإضافة إلى بعض الطرق التي تساعدكم على القضاء عليها من خلال استخدام المبيدات وغيرها. وكلّها من الخدمات التي نقدمها لكم في شركة الأوائل.

 

أنواع الحشرات المنزلية التي يتم مكافحتها:

أنواع الحشرات المنزلية التي يتم مكافحتها
أنواع الحشرات المنزلية التي يتم مكافحتها
  • بق الفراش: ويعتبر البق من أكثر أنواع الحشرات تواجدًا وانتشارًا في الصيف. وتتغذى هذه الحشرات على دماء الكائنات الحية.
  • النمل الأبيض: وهو نوعٌ مؤذي للغاية، وللأسف فإنه يتواجد نتيجة عدم الاهتمام بنظافة الأماكن المغلقة في المنزل كالمطابخ والحمامات، وقد يتجمع نتيجة تسرب المياه مثلا. ويتغذى هذا النوع من النمل على الأخشاب مسببًا ضررًا كبيرًا فيها.
  • الصراصير: تلك الحشرات المزعجة المقززة التي تتحرك بسرعة بل ومنها ما يطير. يمكننا تلخيص مسببات وجود الصراصير في منازلنا في 3 نقاط رئيسية، وهي:
  • النوافذ والأبواب المفتوحة على الخارج.
  • أن تتواجد الأغذية في المنزل مكشوفة غير محفوظة بشكل جيد.
  • هربًا من درجة الحرارة العالية خارج المنزل.

 

  • الناموس أو البعوض والذباب: وعلى الرغم من سرعة انتشارها، إلا أن طرق مكافحة الناموس والتخلص منها كثيرة. قد تتمثل في استخدام الزيوت والأعشاب الطبيعية أو الأدوات الكهربائية، كالناموسية وبخاخات طرد الناموس. مع توفر الطرق السهلة كإغلاق النوافذ وزراعة الأشجار التي تطردها.

 

كانت هذه أهم أنواع الحشرات المنزلية التي يعاني منها السكان والتي يمكن التخلص منها باستخدام المبيدات الحشرية عن طريق رش مبيد النمل الأبيض ورش مبيد الصراصير ورش مبيد الناموس والذباب ورش دفان ورش مبيد البق ورش مبيد الزواحف ورش دخان البعوض والفراش.

ولكن: ما هي أنواع المبيدات الحشرية التي يتم استخدامها؟

  • الحقنة الألمانية للصراصير، وهي التي يتم حقنها بجانب البلاعات وتجميعات الصرف الصحي.
  • مادة باي فلكس الألمانية.
  • العجينة المخصصة للقوارض والفئران.
  • العجينة المخصصة للوزغ.
  • رش حواف الحديقة لضمان عدم دخول الزواحف والعقارب إلى المنزل.
  • رش الدخان مبيد الحشرات في الحديقة وبعض المواد الأخرى.

يمكنك الاتصال بأفضل شركة مكافحة الحشرات – شركة الأوائل لتساعدك في طرد الحشرات من المنزل بسهولة تامة، وبالاستعانة بطرق حديثة مبتكرة كاستخدام المواد الفعّالة، مثل الجل والرش والحبيبات.

 

طرق مكافحة الحشرات المنزلية في المطبخ والحمامات:

طرق مكافحة الحشرات المنزلية في المطبخ والحمامات
طرق مكافحة الحشرات المنزلية في المطبخ والحمامات

هناك العديد من طرق مكافحة الحشرات التي يمكن أن تخلصك من حشرات المطبخ والحمامات. وتختلف الطرق حسب الحشرات الموجودة، وإليك طرق للتخلص من هذه الحشرات بكل سهولة:

  1. للتخلص من الذباب في المطبخ، قومي بتقطيع نصف ليمونة وضعي عليها القرنفل. حيث تمنع هذه الوصفة من اقتراب الذباب إلى المكان نفسه. كما توجد بعض النباتات العطرية المعروفة بدفع الذباب في المطبخ، مثل النعناع. حيث يتمتع بقدرة هائلة على طرد الذباب من المطبخ.
  2. يُمكن استخدام المواد الحمضية في القضاء علي الحشرات في الحمام و ذلك بوضع الخل المخفف (أو الليمون) بالماء في زجاجة بخاخ و الرش منها  في أماكن تواجد النمل و الصراصير.
  3. عمل العجينة الخاصة بالتخلص من النمل و الصراصير والمكونة من البوريك (يباع بالصيدليات) بالإضافة إلى اللبن البودرة والسكر وقليل من الماء. حيث تتشكل عجينة يمكن تقسيمها إلى قطع صغيرة توضع في أماكن تواجد الحشرات بالحمام وستلاحظ اختفائها بعد أيام قليلة.
  4. قشر الخيار للقضاء على النمل.

 

طرق مكافحة الحشرات المنزلية في الحدائق:

طرق مكافحة الحشرات المنزلية في الحدائق
طرق مكافحة الحشرات المنزلية في الحدائق

أولًا: عليك تنظيف الحديقة من الأوساخ و القاذورات التي قد تكون مُلقاة بها؛ لأن الحشرات كالصراصير والذباب وغيرها  تتواجد حيث توجد القذارة.

 

ثانيًا: إذا لاحظت انتشارًا كبيرًا للحشرات في حديقة منزلك فعليك التواصل فورًا مع شركة متخصصة بمكافحة الحشرات المنزلية كشركة الأوائل قبل أن تتضاعف اعداد الحشرات بالحديقة؛ ولا تخشي علي نباتاتك من أن يلحق بها ضرر بسبب المبيدات الحشرية، فشركتنا تستخدم أنواع مبيدات قد تم تطويرها كيميائيا بشكل لا يؤثر على النبات او الانسان.

 

كما أن شركتنا على استعداد تام لتقديم خدماتها الخاصة في رش المبيدات الحشربة في مناهل الصرف الصحي والبلاعات  لمنع انتشار الحشرات في المنطقة. بالإضافة إلى استخدام تقنية الحقن لمكافحة النمل الأبيض.

 

ضمان شركة الأوائل الذي تقدمه للزبائن الكرام:

  • 3 شهور زيارة واحد.
  • 6 شهور مرتين.
  • سنة كاملة 3 مرات.
  • مع تقديم شهادة ضمان لكل زيارة للمنزل.

أسعار خدمة مكافحة الحشرات والقوارض

شركة الأوائل تقدم لكم أسعار تنافسية حيث أنها الأفضل سعرا وخدمة وتوفر لكم خدمات منزلية كثيرة يسرنا ان تطلعوا عليها، الأسعار في متناول الجميع لذلك لا تقلق فقط تواصل معنا لنحدد الإجراءات الواجب اتخاذها ونقدم الخدمة بناء على ذلك.

 نحن هنا لخدمتكم ومستعدين لتلبية طلباتكم الخاصة في خدمات مكافحة الحشرات وخدمات التنظيف العامة من خلال توفير أفضل شركة خدمات تنظيف عامة، شركة الأوائل الشركة الأولى في الرياض للخدمات المنزلية، بإمكانكم طلب خدمتكم الآن والتمتع بأفضل النتائج.

اقرأ أيضاً:

مكافحة الحشرات والقوارض

طرق مكافحة الحشرات في المنشآت الغذائية

كيف يمكن مكافحة الحشرات والافات؟ طرق الوقاية من الحشرات.

ما هي طرق مكافحة الحشرات؟ اقضِ على الحشرات والقوارض في منزلك!

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *