شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة عالية الجودة

شركة تنظيف مكيفات في الرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة عالية الجودة

 

تزداد الحاجة يوماً بعد يوم للبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض نظراً لصعوبة القيام بهذه المهمة دون الحصول على التدريب والأدوات المُساعدة في تنظيف وصيانة المكيفات.

تنظيف المكيفات أمر مُهم للغاية لما لها من أثر إيجابي كبير على العمر الإفتراضي للمكيف. كما أن تنظيف المكيفات بشكلِ دوري يقلل من احتمالية حدوث أعطال المكيفات.

 أيضا تُعد صيانة المكيفات القديمة وتنظيفها امر ضروري، لأنها عُرضة الى حدوث الكثير من الأعطال بشكلِ مستمر.

 شركة الأوائل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، تقوم بصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات، (مكيفات اسبلت، مكيفات مركزية، مكيفات الدولابي، مكيفات الشباك ومكيفات الكاسيت).
يتم تنظيف وصيانة المكيفات، على أيدي الفنيين والعمال المهرة المدربون، في مجال صيانة وتنظيف المكيفات بشكل دوري.

 

خدمات شركة الأوائل، شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

 

تقدم شركة الأوائل كافة الخدمات التي قد تحتاجها لتنظيف المكيفات وصيانتها، وضمان عدم تكرار الأعطال التي تم إصلاحها فيه، وتقدم الشركة عملية الصيانة الدورية للمكيفات.

جميع خدمات صيانة المكيفات وتنظيفها وبأرخص سعر فقط من خلال شركة الأوائل ليس عليك سوى التواصل معنا وطلب خدمة تنظيف المُكيفات من بين عديد الخدمات التي نُقدمها.


  • عروض تنظيف مُكيفات، خدمة تنظيف المكيفات وغسيل الوحدات الداخلية والخارجية.

إن الغرض الرئيسي من تنظيف المكيفات ليس الشكل الخارجي فقط، بل تهدف الشركة الى الرفع من كفاءة وعمر المكيف، حيث تعتبر الأتربة والغبار المجمع داخل المكيف، بسبب عمله المستمر من أكبر المخاطر التي تواجه المكيفات، و السبب الأول للمشاكل و الأعطال في المكيفات.

لذلك تقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات، وغسل أجزائها الداخلية والخارجية.

 

  • تعبئة فريون المكيفات.

تعبئة فريون المكيفات
تعبئة فريون المكيفات

يعد غاز الفريون في المكيفات مهم جدا لأنه يقوم بتنقية الهواء وتبريد درجة الحرارة. لذلك عند التواصل مع شركة أوائل، أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض، تقوم الشركة بإصلاح الاعطال وتعبئة غاز الفريون، وزيادته إذا كانت المكيفات لا تحتاج الى تعبئة كاملة.

 

  • صيانة المكيفات.

صيانة المكيفات من شركتنا
صيانة المكيفات من شركتنا

لأننا في شركة الأوائل نهتم بكل ما يخص المكيفات، لذلك تقوم الشركة بفحص مجرى الصرف والتأكد من خلوه من المشاكل. وإذا ما لاحظ الفنيين أي مشكلات في مجرى الصرف، فأننا نقدم خدمة تسليك وتنظيف مجرى صرف المكيفات.

 

مهندسو شركة الأوائل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض يستخدمون كافة الاحتياطات اللازمة للمحافظة على شكل المكان الذي تقوم بالصيانة فيه. بمعنى المحافظة على نظافة مكان الصيانة والفحص.

ونقوم في شركة أوائل، بالعمل حسب المعايير العالمية لشركات صيانة المكيفات، ولكن باتخاذ كافة إجراءات السلامة، واستخدام الأدوات والمعدات الموافقة للمعايير العالمية والاحترافية.

 

  • تركيب المكيفات

تركيب المكيفات من شركة الأوائل الأفضل في تنظيف وتركيب المكيفات
تركيب المكيفات من شركة الأوائل الأفضل في تنظيف وتركيب المكيفات

مما لا شك في أن تركيب المكيفات هو ما قد يحتاج الى خبرة ومهارة واحترافية عالية، تصعب على أي شخص القيام بهذه الخدمة. لذا تتميز شركة الأوائل أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض بالحرفية والمهارة في تركيب جميع أنواع المكيفات. ويقوم بهذه الخدمة فريق متكامل ومحترف من أمهر وأفضل العمالة الذين يقومون بفك وتركيب جميع احجام المكيفات بشكل محترف وصحيح.

 

مميزات شركة الأوائل، شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

 

تقدم شركة الأوائل، العديد من الخدمات التي تميزها عن باقي شركات صيانة وتنظيف المكيفات، ومن هذه المميزات التي تقدمها الشركة:

  • العمل على مدار الأسبوع.

    تعمل شركة أوائل طوال أيام الأسبوع وطوال اليوم، وتكون الشركة على اتم الاستعداد لتلبية خدماتكم في أي لحظة وتحت أي ظرف.
  • توفر الشركة قطع غيار مكيفات اصلية.

    تستخدم الشركة وتوفر قطع غيار جميع أنواع المكيفات الاصلية، والتي يبحث عنها جميع العملاء، وبأسعار مناسبة ومنافسة.
  • فريق عمل مدرب ومحترف.

    تملك الشركة فريق عمل كبير مكون من مهندسين و حرفيين وفنيين، على اعلى مستويات التدريب و الاحترافية، للتعامل مع كافة أشكال وأحجام المكيفات وتحت أي ظرف او طارئ.
  • عروض وخصومات تنظيف وصيانة المكيفات.

    تقدم الشركة على مدار العام أفضل العروض والخصومات التي ينتظرها العملاء، هذا بجانب تقديم أفضل خدمة متوفرة في الأسواق، حيث تجمع شركة أوائل بين الأسعار والعروض المنافسة، وأفضل خدمة تنظيف وصيانة مكيفات يتم تقديمها في كافة أرجاء المملكة.
  • عقود عمل سنوية بأسعار مناسبة.

    تقدم الشركة عروض عمل سنوية بين الشركة والعميل، للعملاء الذين يودون الحصول على خدمة تنظيف وصيانة جميع المكيفات على مدار السنة.

 

لماذا عليك اختيار شركة الأوائل افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

توفر شركة الأوائل جميع الخبرات المميزة، والتي تستطيع التعامل مع أي نوع مكيفات بشكل سريع ومحترف.
كما أن الشركة تقوم بصيانة وتنظيف جميع أشكال وأحجام المكيفات.

تعد شركة الأوائل أكثر شركة يعتمد عليها في مجال صيانة وتنظيف المكيفات.
لأنها تُقدم خدمة احترافية وتتعامل مع جميع أنواع المكيفات، سواء مكيفات اسبلت، مركزية أو مُكيفات شباك.
كما ويتم تنظيف وصيانة المكيفات دائما بأفضل المعدات الحديثة، وبأفضل الطرق والوسائل الحديثة بشكل دوري.
وهذه ميزة من المميزات التي تميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى.

 

أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بالتعامل معها (تنظيف/صيانة).

 

تقدم شركة أوائل، شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات مثل (مكيفات اسبلت، مكيفات مركزية، مكيفات شباك، وجميع أنواع المكيفات المتوفرة في جميع أنحاء المملكة)

 

  •  مكيفات اسبلت.

    يتم تركيب الوحدات الداخلية والخارجية بسهولة شديدة، ويقوم مكيف اسبلت بعمل التبريد الخاص بالهواء، كما يقوم بتوزيع الهواء بكفاءة كبيرة واستهلاك كهرباء قليل، وهو من أفضل أنواع المكيفات التي يتم شرائها في جميع. 

 

  •  مكيفات مركزية.

    هي مكيفات مميزة ورائعة يميزها حجمها الكبير، وتستخدم في تبريد الهواء في المساحات الكبيرة وبجودة عالية جدا. تستخدم بكثرة وفي المراكز التجارية والمؤسسات، وتعد الأفضل للمساحات الكبيرة.

 

  •  مكيفات شباك.

    يتم تركيبها من خلال كسر في الجدار، وتوضع في مساحة بحجم المكيف في الجدار. نقوم في شركة الأوائل بتوفير خدمة تنظيف مكيفات شباك بشكل احترافي. 

أفضل طرق تنظيف مكيفات بالرياض.

  • التنظيف الجيد للمكيف بجميع اجزائه.
  • تنظيف الأجزاء الداخلية وتنظيف المروحة.
  • صيانة وتنظيف فلتر المكيف.
  • العناية بالماتور.
  • صيانة المكيفات بشكل يزيد من كفاءتها على يد عمال شركة أوائل.
  • تعبئة او اكمال تعبئة غاز الفريون، عن طريق استيراده من الخارج.
  • تقديم غطاء مكيفات مناسب لكل عميل مجانا بعد الانتهاء من عملية الصيانة والتنظيف.
  • تقديم ضمانات للعميل لطمأنته على حال مكيفه.
  • القيام بعملية فحص وصيانة دورية تقدمها الشركة للعميل.

نصائح مهمة للحفاظ على عمر المكيفات.

  • غسيل المكيفات بشكل دوري.
  • صيانة المكيف بشكل دوري.
  • تنظيف الفلتر من الاوساخ بشكل مستمر.
  • شراء المكيفات الكبيرة لأنها أفضل من الصغيرة بشكل كبير.
  • ينصح بتركيب ستائر في المكان المتواجد فيه المكيف على الأبواب والشبابيك.

 

نحن في شركة الأوائل افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، نقدم خدمات صيانة مكيفات، محلول تنظيف مكيفات، نقدم خدمات تنظيف وصيانة المكيفات، تنظيف ونقل مكيفات، تنظيف مكيفات سبلت، صيانة مكيفات سبلت.

 

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض، عروض تنظيف مُكيفات.

نسعى في شركة الأوائل، أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض الى كسب رضا العملاء، من خلال كوننا أفضل شركة تقدم خدمات تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض ومُدن المملكة، وأيضاً أرخص شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض.

على الرغم من أن الشركة تعد أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت وغيرها من أنواع المكيفات. لكن هذا لا يقلل أبداً من جودة واحترافية الشركة والموظفون بها، بل تقوم الشركة باختيار أكفئ العمالة المدربة على مستوى المملكة، وتقوم شركة الأوائل بتدريبهم بشكل احترافي عالمي، للوصول الى المستوى المطلوب في صيانة وتنظيف المكيفات.

يمتلك العاملين في شركة الأوائل أفضل الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة
اللازمة لتصليح المكيفات المعطلة بالشكل الأمثل وتنظيفها لتعود جديدة مثلما كانت.

نضمن لك من خلال العمالة المدربة عدم تكرار الأعطال التي نقوم بصيانتها وذلك بفضل العمالة الماهرة والمدربة. وتقديم النصيحة والفحص الدوري بعد عملية تنظيف وصيانة المكيفات من قِبل أفضل فنيين صيانة مكيفات بالرياض.

تقدم الشركة عدد من العروض المميزة، على تنظيف المكيفات وغسلها وصيانتها، وهذا ما يجعل العملاء يؤكدون أن الشركة هي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

 

شركة الأوائل هي السبيل الأفضل لكم لإنجاز كافة الخدمات التي تسبب التي تحتاج لجهد كبير ومرونة بالعمل عن طريق مهندسي وفنيي شركة الأوائل.

 يسعدنا في شركة الأوائل أفضل شركة تنظيف مكيفات بأرخص عروض شركات التنظيف، أن نخلصكم من كافة همومك التي تتعلق بتنظيف وصيانة المكيفات، نحن في انتظار تواصلكم معنا.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *