شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

هل تواجه صعوبة في البحث عن شركة نقل عفش بالرياض؟

 

خلال مراحل الحياة نضطر لتغيير مكان معيشتنا لأسبابٍ عديدة، ويلحق هذا القرار بحث متواصل عن مكان للسكن ونقل العفش الخاص بنا إليه. لكن إن مجرد التفكير في عملية نقل العفش صعبة للغاية وتحتاج لمحترفين في التعامل مع كل قطعة داخل المنزل حتى لا تتلف.

لذلك هنا يأتي دور المختصين، نقل العفش ليس بالشيء السهل فهو يحتاج لعمالة مدربة للغاية ونجارين لفك الأثاث وتركيبه وأيضاً لسيارات مختصة في نقل العفش وتوصيله بسلام الى المكان المُتفق عليه.

 

حيث ان كل من يحتاج لهذه الخدمة يجب عليه البحث عن محترفين يقدمون هذه الخدمة ولن تجد أفضل من شركة الأوائل أشهر شركة نقل عفش بالرياض بأفضل الأسعار وبعمالة محترفة للغاية.

 ماهي المناطق التي تتوفر فيها خدماتنا.

خدماتنا في جميع المملكة وعلى رأسها الرياض. 

  • خدمة نقل عفش شرق الرياض

  • خدمة نقل عفش غرب الرياض

  • وأيضاً خدمة نقل عفش جنوب الرياض

  • خدمة نقل عفش شمال الرياض

  • وكذلك نوفر خدمة نقل عفش بالدمام وبجدة وفي جميع المدن داخل المملكة.

 

لماذا يجب عليك اختيار شركة الأوائل لتنفيذ خدمة نقل العفش بالرياض؟

تجد شركة نقل عفش من الأوائل

 العديد من الناس بطلبو التعاقد مع شركة الأوائل للقيام بخدمة نقل عفش وتركيب الاثاث بالرياض، ولكن لماذا؟

نُقدم في شركة الأوائل كافة الضمانات التي تتعلق بسلامة العفش والأثاث عند نقله، ومن ثم تركيبه، وتملك الشركة هذه الثقة الكبيرة نظراً لوجد عمالة مُدربة على أعلى مستوى و نجارين مهرة يُنجزون خدمة نقل العفش مع التغليف المحترف وفك الأثاث وتركيبه على أعلى مستوى

 

 

وسوف نلخص مميزات شركة الأوائل أفضل شركة نقل عفش بالرياض في نقاط.

مميزات شركة الأوائل في نقل العفش

  1. شركة الأوائل تتميز عن غيرها في خدمات النقل أنها توفر الخدمة لأصحاب المنازل والمنشآت والمطاعم والمكاتب والمدارس وغيرها من الأماكن التي تحتاج لخدمة نقل عفش.
  2. نمتلك في شركة الأوائل فريق عمل مُدرب على أعلى مستوى للقيام بنقل أثاث و فك و تركيب جميع القطع، (نجارين لفك وتركيب الأثاث، سائقين لعربات النقل الضخمة، عمالة لحمل القطع بإحترافية لمنع تلفها).
  3. عند طلبك لخدمة نقل أثاث من الدمام إلى الرياض أو لأي مكان داخل المملكة يصلك أسطول من سيارات النقل المجهزة على أعلى مستوى (سيارات مُبطنة لحماية الأثاث، سيارات ضخمة لنقل جميع القطع، ونشات لحمل ونقل قطع الأثاث الضخمة)
  4. تمتلك الشركة أيضاً سيارات مخصصة لنقل العفش والأثاث المعرض للكسر والتلف عند النقل مثل الأجهزة الكهربائية، الزجاج والمقتنيات الثمينة.
  5. تستورد الشركة على أفضل أنواع مواد التغليف لاستخدامها خلال عملية نقل العفش لحمايته من التلف والخدش والضرر التي يتعرض له أثناء النقل.
  6. تمتلك الشركة أفضل الأدوات والمعدات في فك وتركيب الأثاث.
  7. نُقدم لك في شركة الأوائل افضل شركة شحن عفش داخلي السعودية خدمة نقل العفش بأرخص الأسعار من خلال العروض والخصومات الدورية التي تطرحها الشركة.
  8. لا تقلق على أي قطعة أثاث داخل منزلك فشركة الأوائل تقدم ضمانات حقيقية لعملائها!

 

 

ارخص شركة نقل عفش بالرياض.

شركة الأوائل تقدم عروض حقيقية لعملائها، ونكون على إتصال بالعملاء حتى بعد إتمام تنفيذ الخدمة، نتأكد من سلامة جميع القطع وتركيبها بالشكل الصحيح لضمان رضا العملاء.

خدماتنا بمستوى إحترافي عالي وبناءً على أفضل معايير الخدمات بالمملكة.

وكل هذا بأفضل الأسعار، وعروض وضمانات حقيقية، شركة الأوائل تحترم عملائها وتقدم لهم الخدمة بأفضل شكلٍ ممكن.

وقد تجد أن كل من طلب خدمة نقل العفش بالرياض أو من أي مدينة داخل المملكة. من شركة الأوائل راضٍ تماماً على جودة الخدمة المقدمة، حيث أن حجم المال الذي دفعه اقل بكثير من جودة الخدمة المقدمة، لذا نالت شركة الأوائل لقب أرخص وأفضل شركة نقل عفش بالرياض.

 

خطوات نقل العفش التي تتبعها شركة الأوائل.

 

تتم عملية نقل العفش وتركيب الاثاث في شركة الأوائل بخطواتٍ محسوبة ودقيقة لضمان تقديم الخدمة .بأفضل شكل ممكن.

حيثُ نعمل في شركة الأوائل على تقديم خدماتنا بكفاءة على أيدِ أفضل العمال المهرة والنجارين المحترفين وأيضاً أدوات عالية الجودة وسيارات نقل جاهزة على أعلى مستوى.

بعد أن نتلقى إتصالاً من أحد العملاء يطلب خدمة نقل عفش ونقل أثاث وتركيب القطع نقوم بما يلي.

 

  •   فك الأثاث، تُعتبر الخطوة الأولى في عملية نقل العفش من أهم الخطوات، حيثُ تحتاج لنجار محترف ليقوم بفك جميع قطع العفش بكل إحترافية ممكنة، تُسهل عملية فك العفش على العمال خلال القيام بنقله، لذلك يجب الاهتمام بجميع تفاصيل فك العفش والأثاث وتقسيمه.

يقوم النجارين بفك جميع الدواليب والأسرة وغرفة السفرة والمعيشة والمطابخ الخشبية، وأيضاً نقوم بفك الأدوات الكهربائية وأي قطعة داخل المنزل.

  •   تنظيف العفش وترتيبه، بعد فك العفش والأثاث نقوم بتنظيفه باستخدام أفضل مواد تنظيف العفش. حتى يكون جاهز للتركيب عند النقل وبعد تنظيفه بعناية نقوم بفصل العفش وترتيبه نفصل. المفروشات والملابس والأدوات الكهربائية والكراسي والكنب وأيضاً الواني الفخارية والزجاجية وأي مقتنيات ثمينة حتى نتمكن من نقل العفش بسلام وبدون أي ضرر أو تلف للعفش.
  •   تغليف العفش والأدوات، أصبحت جميع القطع الآن نظيفة وتم ترتيبها بشكل كامل، يأتي الآن دور التغليف، نُقدم لكم في شركة الأوائل أفضل المختصين في تغليف العفش والأثاث ومن خلال استخدام أفضل أنواع ومواد التغليف المستوردة، نقوم بتغليف العفش على أكمل وجه لضمان إتمام عملية النقل بسلام.

مواد التغليف التي نستخدمها (الكرتون، الفلين، القطن، الأكياس البلاستيكية، والإسفنج).

  •   نقل عفش وتوصيله الى المكان المتفق عليه. بعد إتمام جميع العمليات التي ذكرناها يأتي الآن وقت أسطول سيارات نقل عفش بالرياض والعربات المجهزة التي تمتلكها شركة الأوائل. لدينا سيارات نقل مخصصة لكافة أنواع المنقولات (الزجاج، الأدوات الكهربائية العفش، الأثاث، والمقتنيات الثمينة أيضاً) ونضمن لك وصول العفش بسلام. يقوم العمال المدربين بنقل القطع والأثاث الى المكان الجديد ونقوم باستخدام الاوناش لحمل القطع الضخمة الى الأدوار العالية بكل كفاءة.
  •   تركيب العفش، بعد وصول سيارات النقل الخاصة بشركة الأوائل والمحملة بكافة قطع الأثاث، يأتي دور النجارين والعمال المهرة الذين سيقومون بنقل اثاث وتركيب كافة أنواع العفش الذي تم نقله.

وبعد تركيب كافة القطع سوف نقوم بترتيبها في المنزل حسب رأي العميل حتى نضمن رضا العميل بشكلٍ كامل.

 

 

 

ما هي أنواع العفش الذي نقوم بنقله في شركة الأوائل.

انواع خدمات نقل العفش تقدمها الاوائل

نقوم في شركة الاوائل افضل شركة نقل عفش بالرياض. بتوفير خدمة نقل عفش داخل المملكة. ونقوم أيضاً بنقل جميع قطع الأثاث التي يملكها العميل ومنها:

 

نقل العفش:

نقوم بنقل جميع أنواع العفش من كنب وسجاد وكراسي ومفروشات بطريقة سليمة وآمنة على جميع القطع.

نقل الأجهزة الكهربائية وأدوات الطبخ:

نقوم بفك جميع الأجهزة الكهربائية وأدوات الطبخ وتغليفها ونقلها الى المكان المتفق عليه من خلال فنيين مختصين في فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية.

نقل الزجاج والتحف والمقتنيات الثمينة:

نعلم جيداً في شركة الأوائل أن الزجاج والتحف والمقتنيات الثمينة الأكثر عرضاً للتلف والكسر لذلك نُعطي هذه الأغراض إهتماماً بالغاً عند التغليف والنقل ولذلك لا تقلق مع شركة الأوائل من تلف أي قطعة من العفش الخاص بك.

 

أسئلة شائعة عند طلب شركة الأوائل أفضل شركة نقل عفش.

 

ما هي المدن التي تقومون فيها بتقديم خدمة نقل العفش؟

نقوم بتقديم خدماتنا الى جميع العملاء داخل المملكة. مهما كان مكان سكنك سوف نصل إليك، ليس عليك إلا أن تقوم بالتواصل معنا وسوف نكون بجانبك بأسرع وقت ممكن.

 

هل تستخدمون أدوات عالية الجودة في التغليف؟

 

نعم! نقوم باستيراد أفضل أنواع مواد التغليف بالعالم لضمان عدم تلف أو كسر أي قطعة نقوم بنقلها. لذا لا تقلق على أي قطعة لديك فسوف تصل بأمان.

 

ما هي المدة المستغرقة حتى تصل الينا لتقديم خدمة نقل العفش؟

 

سوف نصلك في نفس اليوم الذي تقوم فيه بطلب خدمة. نقل عفش وذلك بفضل أسطول السيارات الذي نملكه والعمال المهرة والسريعون في نقل العفش، وذلك يجعلنا نقدم الخدمة في نفس اليوم الذي يقوم العميل بطلب الخدمة فيه.

 

هل لديكم سيارات نقل مخصص لنقل القطع الثمينة؟

نعم! لدينا في شركة الأوائل أفضل شركة نقل عفش بالرياض. سيارات مخصصة لنقل القطع والمقتنيات الثمينة، السيارات جاهزة من الداخل لنقل أي نوع من القطع الثمينة التي تودون في نقلها.

هل لديكم نجارين مهرة لفك وتركيب الأثاث خلال عملية النقل؟

 نمتلك في شركة الأوائل أفضل فريق عمل مخصص لتقديم خدمات نقل العفش .(عمالة مدربة لحمل الأثاث ونقله، نجارين مهرة لفك وتركيب الأثاث، سائقين على أعلى مستوى لنقل الأثاث بإحترافية).

 

لمن تقدمون خدمات نقل العفش والأثاث؟

نُقدم في شركة الأوائل خدماتنا وعلى رأسها خدمة نقل العفش. لجميع من يحتاجها مثل (المنازل، الشركات، المحال التجارية، المستودعات، المنظمات العامة، المساجد)

 

 

جميع الخدمات التي وفرناها في شركة الأوائل نقدمها بجودة عالية. لاننا يهمنا في البداية رضا العميل. حيث اننا في خدمة نقل العفش نعلم جيداً ان رضى العميل سوف يتحقق من خلال تقديم الخدمة بمستوى عالي بدون أي ضرر يظهر على الأثاث والعفش المنقول.

 

وفقا لذلك نقدم أيضاً خدمة تنظيف المنازل لعملائنا حتى يكون المنزل بأفضل شكل ممكن عند إكتمال عملية نقل العفش وتركيبه.

ماذا تنتظر! ليس عليك سوى التواصل معنا وسوف نصلك أينما كنت.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *