مكافحة الحشرات رش مبيدات بأفضل الأسعار

مكافحة الحشرات رش مبيدات بأفضل الأسعار

مكافحة الحشرات رش مبيدات بأفضل الأسعار

تتواجد الحشرات على اختلاف انواعها في مختلف الاماكن والتي بدورها تعمل على تهديد السلامة العامة على كل من الانسان والحيوان والنبات ومن هنا يأتي أمر ضرورة مكافحة الحشرات .

وبإختلاف انواع القوارض تختلف قيمة الضرر الذي تلحقه. فإن كان على الانسان يمكن أن تنقل له العديد من الامراض الخطيرة التي تهدد سلامته الصحية وإن كان على النبات يمكن ان تعمل على تلف انسجتها واجزاءها وإنتاجها ثمار غير سليم ، أما عن الحيوانات يمكن ان تؤدي إلى امتصاص الدم ونقل الامراض .

 

اطلب الخدمة الان

 

ولأن سلامتكم هي أولى اهتمامنا نحن هنا قي شركة الاوائل اكبر شركة مختصة في مكافحة الحشرات في المنازل والحدائق والمنشآت العامة على استعداد تام لتقديم مجموعة من الخدمات المتعلقة مكافحة جميع انواع الحشرات في المملكة العربية السعودية .

مكافحة الحشرات 

عملية القضاء على جميع انواع الآفات الحشرية وفق انواع محددة من المبيدات الخاضعة على ترخيص من قبل وزارة الصحة العامة، يتم تصنيف هذا النوع من المبيدات إلى مبيدات عضوية، وغير عضوية، ونباتية، وجرثومية ، والتي يتم استخدامها من قبل فريق مختص على دراية تامة في رش المبيد مع توخي السلامة العامة  .

خدمات مكافحة الحشرات في السعودية

خدمة مكافحة الحشرات في السعودية

نحن في شركة الاوائل لمكافحة الحشرات نعمل على العديد من الخدمات في سبيل القضاء على جميع انواع الحشرات .

  1. مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة : مكافحة الصراصير مكافحة بق الفراش مكافحة الفئران  مكافحة الذباب و العناكب مكافحة البراغيث و القراد مكافحة النحل و العث مكافحة النمل و البعوض .
  2. رش المبيدات الحشرية الخاضعة تحت اشراف وزارة الصحة سواء كانت داخل المنزل أو خارجه .
  3. استخدام اجهزة عالية الاداء قادرة على التخلص من الحشرات من المرة الأولى .
  4. اسعارنا في متناول الجيمع ، إذ تعد شركة الاوائل ارخص شركة مكافحة حشرات في السعودية حسب اراء العملاء.
  5. نمتلك سواعد فنية ماهرة قادرة على تحديد نوع المبيد المناسب للحشرات .

انواع المبيدات الحشرية 

مبيدات حشرية

تتنوع المبيدات الحشرية للتتناسب مع جميع انواع الحشرات والآفات المزعجة ، يمكن حصرها بالتالي :

تعتبر شركة الاوائل من الشركات الرائدة في مكافحة الحشرات في جدة ، إذ تعمل على التخلص من القوارض بأنواعها تحت اشراف فريق مختص ذو خبرة عالية في استخدام المواد والأدوات اللازمة للقضاء عليها . فيما يلي ابرز انواع المبيدات التي يتم الاستعانة بها :

مبيدات بدون رائحة 

يعمل هذا النوع من المبيدات على مبدأ الملامسة ليقوم بدوره بجذب الحشرات لملامسته ومن ثم القضاء عليها . يتم استخدام هذه الطريقة في حال عدم مقدرة العميل على مغادرة المنزل ، أو في الانتشار المحدود البسيط للحشرات .

مبيدات ذات رائحة قوية ونفاذة 

تعد من المبيدات سريعة الاستجابة قوية المفعول ، تعمل على ابادة القوارض عن طريق الرش . يتم استخدام هذه الطريقة في حال كان انتشار القوارض كبير  .

رش المبيدات بالدخان 

بالاستعانة بجهاز الفوجر لرش الدخان يتم القضاء على القوارض بسهولة ويسر إذ يعمل على إبادة القوارض برش الدخان في المكان ، يتم استخدام هذا الاداة في المكاتب ومراكز التسوق والمطاعم والمستشفيات والمدارس والماشية و الصوبات الزراعية .

يمكنك طلب افضل خدمة رش مبيدات حشرية في الرياض من موقع شركة الاوائل من هنا .

حبيبات واعشاب طاردة 

يتم زراعة انواع مخصصة من الاعشاب او النباتات التي تعمل على طرد القوارض .

اطباق ومواد سامة للفئران

تقدم شركة مكافحة الفئران في السعودية افضل المواد الخاصة للقضاء على الفئران بشكل نهائي ، تعد المواد المستخدمة مواد آمنة 100% فلا يوجد منها اي ضرر على صحة الافراد  .

يمكنك الان طلب خدمة مكافحة الفئران في الرياض بالاتصال على الرقم الخاص بموقع شركة الاوائل 0552864700 أو بالدخول المباشر على الموقع الالكتروني وطلب الخدمة من هنا .

اقرأ أيضاً:

شركة مكافحة الفئران بالرياض

حقن ألمانية 

أحد انواع المبيدات عالية الكفاءة والتي يتم استيرادها من الخارج ، تتركز بدورها على النظام البيلوجي في الاداء . ففي حال كنت تعاني من انتشار الصراصير في منزلك يتم استخدام هذا النوع من الحقن لتقوم الصراصير بأكل نقاط الجل الجذابة للصراصير لتموت بعد ساعة من تناولها إياه تقوم الصراصير الاخرى بالتغذي على الصراصير الميتة وهذا ما يساعد على انتشار المبيد بينهم بسرعة اكبر وإبادتهم جميعاً  .

تعد شركة الاوائل افضل شركة مكافحة حشرات ورش المبيدات بأفضل الأسعار ، يمكنك طلب الخدمة من خلال الاتصال على رقم شركة الاوائل 0552864700 أو بالدخول المباشر على الموقع الالكتروني وطلب الخدمة من هنا .

الوقاية من الحشرات 

تعرف على ابرز النصائح التي تساعدك على الوقاية من الحشرات في منزلك :

  1. قم بتخزين الطعام في عبوات محكمة الإغلاق .
  2. وضع القمامة في مكانها الخاصة من الحرص على التخلص منها يومياً .
  3. في حال وجود عطل في السباكة وتسريب المياه يمكنك اصلاحه على الفور .
  4. التخلص من بقايا الطعام وتنظيف الاواني المتسخة على الفور .
  5. تهوية المنزل بشكل يومي وذلك لحماية المنزل من الحشرات .
  6. التأكد من إغلاق المصارف الصحية جيداً، لضمان عدم خروج الحشرات منها .
  7. تركيب الشبك الخاص بالنوافذ لمنع دخول القوارض .
  8. اغلاق الشقوق المتواجدة في الجدران والارضيات .

اسعار رش المبيدات الحشرية 

اسعار رش المبيدات الحشرية

 

اطلب الخدمة الان

 

يعود سعر رش المبيدات الحشرية في الرياض إلى عدة امور اساسية منها : مساحة المكان ، طبيعة المادة المستخدمة ، كمية المادة المستخدمة . جميع تلك الامور الاسابقة يتم اخذها بالحسبان لتحديد السعر الخاص لعملية رش المبيد .

بالإضافة إلى خدمة مكافحة الحشرات تقدم لكم شركة الأوائل خدمة عزل الاسطح والتي تعد من افضل الخدمات التي نقدمها عزل اسطح في الرياض بسواعد ماهرة من التقنين المختصين في المجال

اقرأ أيضاً:

شركة رش مبيدات بالخرج

كيف يمكن مكافحة الحشرات والافات؟ طرق الوقاية من الحشرات.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *